Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
حبيبتي دينا
29 mai 2007

مراد كيف نبكي من غير بكاءكيف نسهر اللياليونعشق

 

مراد

كيف نبكي من غير بكاء
كيف نسهر الليالي
ونعشق السماء
كيف نحب الدنيا
ونعشق البقاء

علمني الحب
أن نحب في كل الأشياء
في البحار... والمحار
في الجبال ... والتلال

علمني الحب
أن أشتاق ليوم غدٍ
وأن أنتظر اللقاء
وأن أنتظرك كل مساء


ها أنا اليوم أنتظرك
فهل تعود
لتضمني بدفء حنانك
وتكسيني بعشقك وغرامك
وتجعلني جلً إهتمامك

أم تتركني وحيدة
أعيش في عالمي
عالمي الذي صنعته بيدي

منتظرة لذلك الموعد
موعدي الذي طالما إنتظرته
مع بداية نهايتي

لقد كان حنانك يدفيني
من ليالي البرد القارص
وحبك ينير لي ظلامي الدامس
وشوقك إليً ينسيني
قسوة زماني العابس

لقد كنت أتشوق لموعد حضورك
وأترقب مجيئك بفرح شديد
لنقضي ساعات جميلة
نتبادل فيها همس الكلمات
ورقة العبارات

 

أحـــبـــــــك

حبيبتي شيماء
يا أجمل أحلامي
يا نور أيامي 
يا مَنْ في عينيك تشرق شمسي
وتنير عمري وحياتي
ومِن عينيك أنهلت حروفي
ولأجل عينيك نثرت كلماتي
سأبقى سجينتك حبيبي
لم أعد أحيا إلاً بك


أنت ملكتني
أنت أسرتني
أنت النسيم
أنت من أعانقُ في عينيه الروح
أنت من أزاح الجروح 

حبيبي

إحساسي لا يوصف
عندما تلتقي عيناي بعيناك
فأرى فيهما
أبعاد الشوق ومعاني الحب


إحساسي لا يوصف
عندما أستمع إلى خلجات صوتك العذب
الذي يسري في عروقي ويختلط بدمي

إحساسي لا يوصف
عندما تحتضن يداي يداك
فيسري الدفء في جسمي

إحساسي لا يوصف
عندما تحضنني
فأحس بكل معاني الحب
ويرتعش كل ما في من شدة العشق

حبيبي

إني أعيش أجمل إحساس
إحساسي بحبك

الله
كم أنا محظوظة

يكفيني فخراً
أنني الوحيدة من بين نساء العالم
من إستطاع أن يقتحم قلبك
لا تلومني
لو صرخت بأعلى صوتي
أنني أحبك
أريد أن يعلموا كل العالم
بحبي لك و بعشقي لك

أحـــبـــــــك
حبيبتي شيماء..

Publicité
Publicité
Commentaires
حبيبتي دينا
  • صـمـتـي يـذبـحـنـي و ... صـمـتــك يـقـتـلـنـي أحاول جاهدة ان أكتب فلا يمكنني الإستغناء عن الكتابة إنها جزء مني أمسك بقلمي لأكتب وأسطّر عما يدور في فكري لقد أعجز عن التعبير بما في داخلي لأكتبه على صفحاتي فقلمي يساعدني ويكتب معي كتمان حبي عنك
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité